أخبار تقنيه و شروحات

كيف تربح فلوس من الفيس بوك باستراتيجية صحيحة ومضمونة

قد تسأل نفسك كيف تربح فلوس من الفيس بوك ؟ فيقول لوبكين الكاتب الاكثر مبيعاً والموثوق به من قبل شركة مايكروسوف وكبرى شركات أخرى “يحتوي فيسبوك على أكثر من مليار مستخدم وهو أكثر شعبية بخمس مرات من الشبكة الاجتماعية التالية الأكثر شعبية.” ونحن فريق يافع نيوز سوف نعرض بعض النصائح الهامة للتعامل مع الفيسبوك ولن نعرض طرق حقيقية مع كافة الخطوات.

دون إطالة: كيف تربح فلوس من الفيس بوك

إنشاء ملف شخصي جذاب على فيسبوك

عندما يعرفك شخص ما ويحبك ويثق بك يكون أكثر استعدادًا لرؤية عملك ويمنحك ملفك الشخصي هذه الفرصة عندما تستخدم صورة ملفك الشخصي وصورة الغلاف وقسم “حول” بشكل صحيح.
اختر صورة ملف شخصي احترافي و استخدم صورة الغلاف لإعطاء الناس لمحة عن شخصيتك وفي القسم الكامل “حول” يجعلك أكثر مصداقية ويكمل شخصيتك.

النشر علنا على الفيسبوك

هدفك هو السماح لأصدقائك بمعرفة ما تفعله لكسب العيش وكيف يمكنك مساعدتهم على سبيل المثال إذا كنت سمسار عقارات:

أهلا جميعا! كما تعلم أحب مساعدة الناس في العثور على منزل أحلامهم إذا كنت تعرف أي شخص يحتاج إلى المساعدة يرجى مراسلتي.

استخدام فيسبوك ماسنجر

إنه مثل البريد الإلكتروني ولكن أفضل إذا كنت قد تحدثت سابقًا مع عميل محتمل والتحدث معهم مرة أخرى.

إذا لم تتحدث مع صديق منذ فترة فتأكد من إعادة تأسيس العلاقة أولاً ويمكنك أن تقول”

“مرحبًا! لم نتحدث منذ فترة كيف حالك؟” تحدث فقط عن منتجاتك إذا سألوا عما تفعله.

إرسال رسائل بناءً على المحادثات السابقة وما تعرفه عن صديق.

مثال سمسار عقارات: مرحبا توم! أعلم أنك تحب المنازل ذات المنظرالجميل ويبدو أنني أتذكر أنك تبحث عن منزل. حسنًا تحقق من هذه الملكية المذهلة المطلة على البحيرة! هل تريد أن تأتي لترى معي؟

استمر في المحادثة: من المثير أن يستجيب شخص لرسائلك! نشكرهم على الرد وأعطهم معلومات إضافية مثل الصور ومقاطع الفيديو وتفاصيل عرضك ثم أخبرهم بالخطوة التالية.

إذا لم تسمع مرة أخرى فأرسل إليهم رسالة مرة واحدة في الأسبوع تسأل عما إذا كانوا يريدون اتخاذ الخطوة التالية.

ابق على اتصال: إنها مسألة وقت فقط حتى يريد الأصدقاء منتجك. ابق على اتصال على Facebook من خلال نشر محتوى عالي الجودة والتفاعل مع منشورات أصدقائك إن نشر محتوى عالي الجودة هو التوازن بين الأعمال والشخصية و الكثير من أي منهما يمكن أن يؤدي إلى الفشل كن شخصيًا بنسبة 80 بالمائة من الوقت و يتعامل الناس مع أولئك الذين لديهم أفضل علاقة معهم لذا انشر ما يدور في ذهنك أضف عن الأعمال الأخرى 20 بالمائة وكلما تفاعلت أكثر مع منشورات صديقك كلما ظهرت مشاركات عملك في خلاصته الإخبارية و سيراك أصدقاؤك أيضًا كصديق حقيقي وليس مجرد شخص يحاول بيع المنتجات لهم و عندما تعلق على منشور صديق اكتب من القلب. عامله بنفس الطريقة التي تتحدث بها وجهًا لوجه.

تنمية أصدقائك لتنمية دخلك من الفيسبوك

مع أكثر من مليار مستخدم يقدم فيسبوك عددًا غير محدود من الأشخاص للتحدث معهم إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لبناء العلاقات ويحل بحث الرسم البياني على فيسبوك عقبة العملاء المحتملين الجديدة من خلال فتح قاعدة بياناتهم بالكامل لك و كل ما عليك فعله هو أخذ الوقت الكافي للتواصل وبناء العلاقات.

إنشاء مجموعة لدعم وإلهام فرق المبيعات.

سواء كنت مديرًا يحفز فريقًا أو لديك مجموعة من النظراء في الصناعة الذين يريدون دعم بعضهم البعض فإن مجموعات فيسبوك هي الإجابة و يمكنك تحريك الجبال عندما تنتمي إلى مجموعة من الأشخاص المتحمسين الذين يعملون لتحقيق نفس الأهداف مع دعم بعضهم البعض كل يوم. بمجرد بدء مجموعتك انشر عدة مرات على الأقل في الأسبوع يمكن أن يكون سؤال أو كلمات التحفيز أو الصور أو مقاطع الفيديو فأنا مثلا احب دائمًا وأعلق على ما ينشره الآخرون أيضًا و تشبه المجموعات الأحداث الحية التي تحدث على مدار 24 ساعة في اليوم عندما تعمل بشكل صحيح ستصبح حجر الزاوية لنجاحك.

كيف تربح فلوس من الفيس بوك ؟

للإجابة بشكل مختصر تذكر أن فيسبوك جزء من الإستراتيجية وليس الإستراتيجية بأكملها. ويوصلك فيسبوك بأشخاص جدد ويساعدك على تطوير العلاقات ومع ذلك ما زلت بحاجة إلى التحدث مع الأشخاص وجهًا لوجه وعبر الهاتف وفي الأحداث كما يحتاجون إلى تجربة “طعم” عرضك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق